منتديات عيون العراق

قَدر الحب بيننا

اذهب الى الأسفل

علم العراق قَدر الحب بيننا

مُساهمة من طرف asd_iraq في السبت أغسطس 29, 2009 9:06 pm

ليس بأيدينا أن نصنع أقدارنا
وليس بمزاجنا أن نختار طريقنا المكتوب
قَدر الحب بيننا .........فألتقيناهُ
أين المفر من المكتوب
الحب دق بابي اولاً ،،،،فأستقبلته بلاحضان
من ذا الذي يقف بوجه الحب!!!!!!!
واليوم يطرق بابك يا حبيبي
كيف سوف تهرب؟؟؟؟
أني أرى الحب في عينيك يتدفق شوقاً
ونبض قلبك واضح على شفتيك يرتعش خوفاً
أني أراك عاشق ياصغيري
لكن هل أنا المعشوق؟؟؟؟؟
هذا السؤال يجول بداخلي
يقتلني،،،،يسحقني،،،،،يمزق شراييني
أما ان الاوان لتبوحي لي؟؟
متى يحين الوقت لأسمعها؟؟؟؟
أني أراها في عينيك حائرة ممتزجة مع غرغرة دموعك
ساقطة على شفتيك الرقيقتين
وكيف لهاتين الشفتين الرقيقتين أن ينطقان بأثقل كلمة عرفتها البشرية!!!!!
سأختصر الطريق لك
ساقولها لك
لعلك تتشجعين في قولها،، ولعلي أرضي غرور المرأة بداخلك
سأقولها لك دون خوف أو خجل
سأصرخ بها....سأكتبها على الجدران
سأقولها بقوة.....وسأقولها بتواضع
أني أحبك....................أحبك

asd_iraq
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 129
نقاط : 197
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 25
الموقع : http://www.shababmax.p2h.info/vb/index.php

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shababmax.p2h.info/vb/index.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علم العراق رد: قَدر الحب بيننا

مُساهمة من طرف mohanad في السبت أغسطس 29, 2009 9:13 pm

اي والله صحيح وعلى كولة المثل منين اجيب احساس الي مايحس هع شكر حياتي على الشعر عاشت ايدك
avatar
mohanad
عضو فضي
عضو فضي

عدد المساهمات : 332
نقاط : 478
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedalsaleem.ahlamontada.net/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علم العراق رد: قَدر الحب بيننا

مُساهمة من طرف IceAge في الخميس سبتمبر 03, 2009 5:43 am


والله كلام جميل جدا

تسلم ايدك ياغالي
avatar
IceAge
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 151
نقاط : 167
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علم العراق رد: قَدر الحب بيننا

مُساهمة من طرف asd_iraq في الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:15 pm

اي والله مهند

شكرا على المرورر

نورتو الموضوع

asd_iraq
عضو مبدع
عضو مبدع

عدد المساهمات : 129
نقاط : 197
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 25
الموقع : http://www.shababmax.p2h.info/vb/index.php

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shababmax.p2h.info/vb/index.php

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علم العراق رد: قَدر الحب بيننا

مُساهمة من طرف الاميرة العاشقة في الثلاثاء فبراير 02, 2010 6:27 am

تسلم ع القصيدة كلماتهة روعةةةةةةةةةة

الاميرة العاشقة
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 169
نقاط : 196
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى